انشاء موقع الكتروني تجاري

أفضل 8 منصات تساعدك في انشاء موقع الكتروني تجاري

أفضل 8 منصات تساعدك في انشاء موقع الكتروني تجاري

كثيرًا من أصحاب الأعمال الخاصة والشركات الصغيرة أصبحت تتجه نحو انشاء موقع الكتروني تجاري لعرض خدماتهم ومنتجاتهم على أكبر قطاع من الجمهور، واستقطاب مستهدفين جدد.

إذا كنت من بين هؤلاء الأشخاص، سوف نساعدك في معرفة أفضل برامج لانشاء موقع الكتروني تجاري متخصص، لتبدأ الإنطلاقة في عملك بشكل وروح جديدة.

 

انشاء موقع الكتروني

بالتأكيد أنت لديك تجارة أو خدمة تقدمها للجمهور، لذلك فكرت في انشاء موقع الكتروني لها، ولهذا فأنت بصدد التنفيذ بالفعل، ومن أفضل برامج تصميم مواقع التجارة الإلكترونية

  1. Shopify

تعد المنصة الأكثر استخدمًا في انشاء موقع الكتروني تجاري، حيث يأتي كل متجر Shopify مزودًا بشهادة SSL ويمكنك شراء أسماء النطاقات منها مباشرةً. 

يراجع الفريق باستمرار تجربة عربة التسوق، وبهذه الطريقة يمكنهم مساعدة أصحاب المتاجر والمتسوقين بالإضافة إلى التميز بالمرونة التي يحتاجونها في تحديد أسعار الشحن والضرائب.

بعد فترة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا، يبدأ استخدام البرنامج بمقابل مادي يبلغ تقريبًا 29 دولارًا شهريًا، يوجد أيضًا Shopify Lite مقابل 9 دولارات شهريًا.

  1. Weebly

مع وجود أكثر من 40 مليون موقع حول العالم، يعد Weebly منشئ مواقع تجارية قوية والذي تضاعف في ميزات التجارة الإلكترونية في السنوات الأخيرة. 

يسمح لك بالاختيار من بين تصميمات النماذج سيكون لديك إمكانية الوصول إلى المزيد من السمات والكثير من وظائف التصميم السهلة وسهلة الاستخدام لتجميع موقعك كما تريده. 

يبدأ برنامج انشاء موقع الكتروني Weeblyمجانًا ثم ينتقل للاشتراك بـ 6 دولارات شهريًا.

  1. Squarespace

Squarespace عبارة عن منشئ مواقع تجارية إلكترونية، حيث أنه مليء بالميزات مع أكثر من 90 قالبًا مرنًا لتصميم المواقع، ويوفر وظائف حساب العميل للمتاجر عبر الإنترنت بالإضافة إلى إدارة المخزون ورموز الخصم وغيره.

يعد من أفضل برامج انشاء المواقع الإلكترونية، لذا إذا كنت تبحث عن تخطيطات خالية من العيوب وأدوات فنية متطورة، فقد يكون Squarespace هو الخيار المناسب لك في موقع التجارة الإلكترونية. 

يبدأ Squarespace بإصدار تجريبي مجاني ثم يسمح لك بالاشتراك شهريًا بمبلغ حوالي 12 دولارًا

تصميم موقع الكتروني

البرامج الاحترافية التي تساعدك إذا كنت شركة تجارية صغيرة المنشيء

  1. BigCommerce

BigCommerce هو أحد حلول التجارة الإلكترونية للمؤسسات،  بالنسبة للشركات الصغيرة يسمح هذا البرنامج بحوالي 80 تصميمًا سريع الاستجابة ومحررًا بدون رمز وبحث متقدم عن المنتج وأدوات CRO  بما في ذلك ميزة توفير عربة التسوق، بالإضافة إلى ذلك يقدم لك مجموعة متنوعة من طرق الدفع.

تبدأ BigCommerce Essentials بفترة تجريبية مدتها 15 يومًا، ثم عليك الاشتراك شهريًا بـ 29 دولارًا.

  1. Constant Contact Builder

يتيح لك Constant Contact Builder هو برنامج تصميم موقع الكتروني مجاني، يسمح لك بانشاء موقع الكتروني تجاري متوافق مع أجهزة الهاتف المحمول.

من السهل استخدام أداة السحب والإفلات وخيارات التخطيط في Constant Contact Builder، على الرغم من أنه لا يحتوي على ميزات eCom عالية الأداء التي قد تحتويها الأدوات الأخرى في هذه القائمة، إلا أنه يوفر تحليلات وإدارة المخزون والطلبات، وإتمام الدفع الآمن مع الخصومات والشحن المجاني. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر تشفير SSL وعرض نطاق ترددي غير محدود و CDN مجاني و استضافة ويب مجانية.

يمكنك البدء في Constant Contact Builder مجانً، ولكن إذا كنت ترغب في إرفاق مجال مخصص أو بيع أكثر من 3 منتجات، تبدأ الاشتراك بسعر 10 دولارات شهريًا

أفضل أدوات تصميم متجر الكتروني ببرنامج WordPress 

باعتباره أكبر نظام إدارة محتوى مفتوح المصدر في العالم، فإن WordPress لديه مجموعة متنوعة من الحلول لجميع احتياجات انشاء موقع الكتروني تجاري أو حتى غير تجاري، اعتبارًا من عام 2020 بدأ يعمل WordPress بتشغيل 36٪ من مواقع الانترنت.

  1. SecondLineThemes

يتميز Second Line Themes بسمات WP المصممة لمنشئي المواقع مع جميع المكونات الإضافية التي تحتاجها في انشاء موقع الكتروني.

  1. Elementor

Elementor هو منشئ صفحات WordPress بالسحب والإفلات يستخدمه أكثر من 4 ملايين شخص.

  1. ProteusThemes

تقدم Proteus Themes أكثر من 20 سمة WordPress مُحسّنة لتحسين محركات البحث مع مُنشئ صفحات خفيف الوزن بحيث يمكنك إنشاء مواقع إلكترونية غير محدودة.

تصميم تطبيق اندرويد,برمجة تطبيقات الاندرويد,برمجة تطبيقات,تصميم تطبيق,شركة برمجة تطبيقات,تصميم المواقع,التسويق الإلكتروني,شركة تصميم تطبيقات الجوال,تصميم تطبيقات الجوال,تطبيقات الجوال,شركة تسويق الكتروني,شركة تسويق رقمي,تسويق الكتروني,انشاء موقع الكتروني تجاري

Leave a Comment

You must be logged in to post a comment