v

هل تريد تصميم متجر الكتروني احترافي في أسرع وقت؟

 

دائما ما يغرد البائعون الذين يملكون متجر إلكتروني في منطقة بعيدة عن الجميع، حيث يكون لديهم سيطرة كاملة على كافة جوانب السوق، فلماذا لم تكن من بينهم وتتجه إلى تصميم متجر الكتروني احترافي في وقت قصير مع ديجيمورا.

أصبح تصميم موقع الكتروني احترافي ذو أهمية كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية، بعدما تغلغل الإنترنت إلى النسيج المجتمعي وأدواته اليومية، فاعرف كيف تستفيد من ذلك.

تكلفة انشاء متجر الكتروني

يعد تصميم متجر الكتروني احترافي هو صناعة ناشئة في طور التطوير، وعلى الرغم من أهميته وكثرة الإقبال عليه وزيادة معدلات نموه، إلا أنه تكلفته تختلف من نوع التصميم إلى آخر، ومن شركة إلى غيرها، على حسب المميزات والأدوات والنوع الذي تريده عند التصميم.

لذلك قد يكون من الأفضل لك أن تعرف ما هي أفضل سمات لتصميم المتاجر الإلكترونية حتى تتمكن من الاتفاق على التكلفة مع الشركة المنتجة.

1.تصميم متجر من وحى علامتك التجارية

علامتك التجارية مهمة، وبالتالي يتطلب إبراز علامتك التجارية اختيار عناصر وخطوط تصميم محددة بعناية، ثم تطبيقها حتى لا تبدو مدونتك مميزة عن متجرك، وهذا نهج التطبيق الأساسي في DigiMora عند تصميم موقع الكتروني.

2.الألوان

ألوان التصميم لا تقل أهمية عن محتواه، لذلك لابد من إبراز النصوص والإيقونات وحتى المساحات الفارغة لتحدث تناغم بين محتويات الموقع.

3.التنسيق

نهتم في ديجيمورا بكافة التفاصيل الجذابة لعين المستهدفين وزوار الموقع، لذلك نبرز القوائم والصفحات الرئيسية والفرعية بشكل انسيابي وعالي الجودة بالمحتوى الاحترافي الذي نقدمه، بجانب أيضا الاهتمام بالتنسيق المحكم لأقسام الموقع، حتى يشعر عملاء موقعك بالراحة والاحترافية معًا.

4.مقاطع الفيديو الصور

لأننا ندرك أهمية الفيديو والموشن جرافيك حاليًا في تصميم متجر الكتروني ، لدينا فريق عمل محترف في استخدامهما لتصميم مقاطع جذابة لجمهورك المستهدف.

عند انشاء متجر الكتروني محترف، عليك التفكير في بعض المعايير لاختيار أفضل شركة متخصصة ومميزة وهي

1.الخبرة:

أول شيء يجب معرفته في الشركة المنفذة لمتجرك الإلكتروني، هو أرشيف خبرتها ومشروعاتها الإلكترونية التي قامت بها، فعند تعاقدت مع DigiMora، اسأل عن سجل الأعمال السابقة حتى تتأكد من بناء وتصميم متجر الكتروني احترافي على أكمل وجه.

2.المهارات الإبداعية:

لابد من وجود المهارة بجانب الخبرة، لتوفير أفضل تصميم متجر الكتروني احترافي لتوافقه مع تجارب المتصفح المتعددة من هواتف محمول وأجهزة لوحية وشاشات.

3.توفير الحلول:

ما يميز ديجيمورا عن غيرها، هو توفير الحلول السريعة لمعالجة المشكلات التي قد تواجه العمل، وهذا من خلال فريق عمل احترافي مر عليه الكثير من تلك الأنواع من قبل.

4.الجودة:

يعمل فريقنا في DigiMora، على توفير محتوى ذو جودة ودقة عالية، لتشجيع العملاء والزوار للبقاء في موقعك الإلكتروني لأطول فترة ممكنة، وبالتالي يحسن من ظهورك على محركات البحث وتحصل على دعم إلكتروني أكثر وتحقق أرباح أعلى.

5.خدمات تسويقية:

أغلب شركات تصميم متاجر إلكترونية، تساعدك في بناء وجهتك الأولى للعمل وفقط، بل في ديجيمورا يمكننا توفير خدمات وحلول تسويقية متخصصة فعالة في تحسين محركات البحث وتقديم دعم على شبكات التواصل الاجتماعي، بالإضافة لتوفير خدمة الحملات الإعلانية الممولة لزيادة الزوار المستهدفين لموقعك.

الآن أصبحت الصورة متكاملة معك في العناصر المطلوب توفرها عند تصميم متجر الكتروني احترافي، بجانب المعايير التي نقدمها لك كشركة متخصصة في تنفيذ وتصميم موقع الكتروني لتحقيق أفضل النتائج الإلكترونية واستغلال التجارة عبر الإنترنت بشكل فعال.

انشاء متجر الكتروني

بعد انشاء متجر الكتروني.. كيف تحسن ظهورك على جوجل

إذا انتهت مؤخرًا من انشاء متجر الكتروني حديث لنشاطك التجاري أو الخدمي، بالتأكيد تبحث عن طرق وصولك إلى أكبر قطاع من الجمهور المستهدف والعملاء الجدد، الذين قمت بإطلاق هذا الموقع خصيصًا من أجلهم.

 

هنا يأتي دور شركات تسويق الكتروني لمعاونتك في تحسين محركات البحث والظهور على الصفحات الأولى من موقع جوجل قبل منافسيك، وهذا بالفعل ما نقدمه لك في ديجيمورا.

 

طريقة شركات تسويق الكتروني لتحسين محرك البحث لموقعك

سواء كنت قد بدأت للتو في إنشاء متجر الكتروني أو تعمل على تحسين موقع موجود بالفعل، فإن هذا الدليل الكامل لطبيعة عمل DigiMora الذي يوفر اقتراحات مفيدة لتكثيف تحسين محركات البحث، وتوضيح آلية عملنا لمساعدتك في ذلك، ادرسها جيدًا قبل التعاقد معنا.

  1. البحث

من أولى خطوات عمل ديجيمورا في تحسين محرك البحث لموقعك الإلكتروني، البدء بالبحث عن الكلمات الرئيسية المستخدمة في مجال تجارتك، وذلك عن طريق بعض الأدوات الدقيقة التي تظهر نتائج فعالة وسريعة لترتيب موقعك بين الصفوف الأولى.

تساعد استخدام هذه الكلمات الرئيسية البحثية سواء في الصفحات الرئيسية أو موضوعات المدونة أو حتى توصيفات المنتجات الموجودة في موقعك الإلكتروني، في ظهورك أسرع على محركات البحث والوصول لأكبر قاعدة من الجمهور المستهدف.

  1. تحديد الكلمات الرئيسية لمواضيع مدونة

إنشاء مدونة لموقعك الإلكتروني من أولى الإضافات التي نقترحها عليك في ديجيمورا لمساعدتك في تحسين محرك البحث لمتجرك، لأنها تساعد في تصنيف أعمال التجارة الإلكترونية بكلمات رئيسية بحثية طويلة متناسقة مع مضمون متجرك، بالتالي تعزز مكانتك لدى جوجل وتساعدك في الظهور في الترتيبات الأولى، عند تعاقدك معنا في DigiMora، سوف نقدم لك هذه الخدمة المميزة.

  1. فهم المنافسين

من أهم طرق النجاح عند انشاء متجر الكتروني، أن تفهم ماهية مجالك وكيفية عمل المنافسين، حتى تتمكن من تطوير أدواتك وطرق عرضك لمحتوى متجرك، لذلك نحن نراعى الآتي:

  • الكلمات البحثية المستخدمة من قبل المنافسين
  • الروابط الدائمة التي يعمل عليها منافسيك لسحب البيانات اللازمة لإدارة موقعك
  • بنية المواقع التي تعمل في نفس مجال عملك
  1. تمييز موقعك بتصميم متجر الكتروني احترافي

إذا لم يكن لديك موقع من الأساس وتتجه نحو بناء وتصميم متجر الكتروني احترافي لدخول وسط منافسين عمالقة وتحقيق نجاحات عالية في السوق، نحن في ديجيمورا سوف نساعدك على تحقيق هذا الأمر، من خلال فريق عمل محترف في تصميم موقع الكتروني تجاري ناجح بكافة مقومات النجاح للمواقع الإلكترونية.

إما إذا كان لديك موقع بالفعل، ولكن لا تجد نتائج ملحوظة في التطوير وتحقيق المبيعات والأرباح التي تريدها، نحن بإمكاننا مساعدتك من خلال النقاط السابق ذكرها في تعزيز ظهورك على محركات البحث، وإضافة بعض التعديلات على موقعك، إذا كانت هي المشكلة في هذا التأخير.

  1. اكتشاف الأخطاء في متجرك

عند تصميم موقع الكتروني تجاري من الممكن أن يقع المصمم في بعض الأخطاء أو إخفاق تواجد أدوات تساعدك على الظهور سريعًا على محركات البحث، من مهام DigiMora أن تبحث عن هذه الأخطاء من خلال أدوات تحليلية دقيقة ثم توفير ملخص للبيانات التي تحتوي على أخطاء وإعادة التوجيه والتعديل بها، وهذا سوف يدهشك من النتائج البحثية الرائعة بعد ضبط هذه الإخفاقات.

 

4 خصائص تجعل DigiMora وكالتك الأفضل:

هناك بعض الخصائص والمعلومات التي يجب أن تعرفها عن ديجيمورا كواحدة من شركات التسويق الالكتروني قبل التعاقد معنا سواء لتصميم متجر الكتروني احتراف أو تصميم موقع الكتروني تجاري أو حتى تحسين محركات البحث لموقعك الموجود بالفعل.

  1. الخبرة والمعرفة 

من أهم خصائص ديجيمورا تمتعها بخبرة واسعة في مجال التصميم والسيو (تحسين محركات البحث)، لأن لها تاريخ طويل وخبرة واسعة في التعامل مع مثل هذه المهام مع شركتك تجارية كبري.

  1. العملاء أولاً

ديجيمورا تمنح عملائها الأولوية في مساعدتهم وتحسين تجارتهم عبر الإنترنت، لأننا ندرك أن تكلفة انشاء متجر الكتروني ليس قليلة، ولذلك من الضروري أن تحقق النجاح والأرباح المرجوة من الموقع الإلكتروني لتجارتك.

يعد هذا أمرًا ضروريًا بالنسبة لنا، لأنه يمكن عملائنا من الوثوق بنا بالإضافة إلى رغبتنا في إسعاد العملاء وتحقيق نتائج مهمة لهم.

  1. الأولوية للإيرادات والعوائد

كل ما نفعله في DigiMora يجني إيرادات وعوائد مادية تكون متوقعة بناء على خطط واستراتيجيات العمل، بالإضافة إلى محاولتنا في تخفيف تكلفة انشاء متجر الكتروني أو حتى تكلفة الإضافات المساعدة على الظهور على محركات البحث، حتى تحصل على نتائج رائعة بأسعار تنافسية.

  1. التركيز على المقاييس الصحيحة 

هناك الكثير من مقاييس التجارة الإلكترونية التي نتتبعها، ولذلك تحديد المقاييس الأساسية التي تحتاجها لتنمية أعمالك التجارية الإلكترونية، وتكون هذه المقاييس:

  • تحسين حركة المرور على موقعك الإلكتروني
  • تحسين الظهور على محركات البحث
  • رفع معدلات الإرجاع والمبيعات
  • توفير كافة الإجابات والحلول السريعة لأي مشاكل
  • دعم لخدمات ما بعد البيع في حالة تصميم متجر الكتروني احترافي من البداية

في النهاية، عليك معرفة أن عمل تحسين محركات البحث (SEO) يتطلب الكثير من الوقت والتفاني، ولكن الفوائد تستحق ذلك، لهذا السبب نقدم لك خدمات متعددة ومميزة في ديجيمورا للارتقاء بتصميم موقع الكتروني تجاري مميز وذو عائد مربح.

 

 

تصميم تطبيق اندرويد,برمجة تطبيقات الاندرويد,برمجة تطبيقات,تصميم تطبيق,شركة برمجة تطبيقات,تصميم المواقع,التسويق الإلكتروني,شركة تصميم تطبيقات الجوال,تصميم تطبيقات الجوال,تطبيقات الجوال,شركة تسويق الكتروني,شركة تسويق رقمي,تسويق الكتروني,أفضل شركة تصميم برامج اندرويد,تصميم موقع الكتروني تجاري,انشاء متجر الكتروني
أفضل شركة تصميم برامج اندرويد

المستقبل للتطبيقات.. كيف تختار أفضل شركة تصميم برامج اندرويد

أفضل شركة تصميم برامج اندرويد في العامين الماضين أو 3 أعوام على الأكثر، زاد عدد مستخدمي نظام Android، مما دعا إلى الاستثمار في تصميم برامج اندرويد تخدم المستخدمين وتحقق نجاح للمستثمرين أيضا.

إذا كنت من بين الحرصين على تحقيق نقلة كبيرة في مجال عملك وتحقيق أرباح مضاعفة، عليك بالاتجاه إلى التكنولوجيا الحديثة وخاصة تصميم تطبيقات الجوال، لتحجز فرصة بين وحوش السوق.

 

ما المميزات التي تعود عليك بعد تصميم برامج اندرويد

لا شك أن نظام الأندرويد يسيطر على عالم التكنولوجيا، يحتفظ نظام التشغيل Android بنسبة 85٪ من إجمالي حصة السوق لنظام تشغيل الأجهزة المحمولة حتى عام 2019.

لذلك فكرت الشركات التي تتطلع إلى الاستثمار في تصميم تطبيق اندرويد احترافي لأكثر من سبب وهما:

  1. جلب فرص جديدة

عمل تصميم برامج اندرويد هو واحد من أفضل فرص العمل المحققة لربح عالي، ومن السهل جدًا تعلم لغة برمجة Android، كما أن تطوير التطبيقات فعال من حيث التكلفة.

  1. سهل الاعتماد

يتم برمجة تطبيقات الجوال Android بلغة برمجة Java التي تستفيد من مجموعة غنية من المكتبات، يمكن لأي مطور مطلع على Java إنشاء تطبيقات Android بسهولة.

  1. استثمار منخفض وعائد مرتفع

تصميم تطبيق اندرويد احترافي لديه عائق منخفض نسبيًا للبدء فيه، ومجموعة أدوات تطوير البرمجيات متاحة مجانًا للمطورين، مما يقلل بشكل كبير من تكاليف التطوير. 

ومع ذلك، يمكن تقسيم تكاليف تطوير التطبيق إلى ثلاثة أجزاء رئيسية: التطوير والاختبار والنشر، ويتعين على المطورين دفع رسوم التسجيل لمرة واحدة لتوزيع الطلب.

 

أفضل شركة تصميم برامج اندرويد

  1. الابتكارات السريعة

عمل تطبيق جوال على منصة Android يتيح ابتكارات سريعة في تطوير التطبيقات، من خلال الدفع المستمر بحدود الأجهزة والبرامج إلى الأمام، لتوفير إمكانات جديدة للمستخدمين والمطورين. 

تساعد هذه الميزة المطورين على تحويل تطوير التطبيق، وفقًا لاتجاهات السوق السائدة.

  1. سهولة الوصول

تصميم برامج اندرويد يسهل التعامل معه، نظرًا لأن التعامل مع الأندرويد أقل صعوبة من الأنظمة الأخرى، يكسبك ميزة سرعة وسهولة الوصول إلى الكثير من المستخدمين.

  1. السرعة

عمل تطبيق للجوال الأندرويد لا يحتاج إلى تحميل الصفحة أكثر من مرة؛ لرؤية بعض الأشياء، هو سريع وتلقائي يحدث نفسه بنفسه؛ مما يجعله أفضل استخدام للجمهور.

  1. الإشعارات

من أهم مميزات تطبيقات الجوال، هي وصول الإشعارات التنبيهية إلى مستخدمين التطبيق، مما يضمن وصول كافة المنتجات وآخر الأخبار الجديدة إلى جمهورك.

  1. حرية اختيار التصميم

اختيار تصميم يلائم ظروف وحالة الهواتف الذكية أمر ضروري جدًا، مما يساعد على العمل في نمو قاعدة عملائك بمتجرك.

حرية اختيار تصميم تطبيق اندرويد احترافي سلس؛ يضمن تجربة فريدة للمستخدم ويمكنك من كسب العميل سواء كان بائعأً أو مشتري.

 

كيف تختار أفضل شركة عند تصميم برامج اندرويد 

بما أن ديجيمورا واحدة من شركات تصميم المواقع وتصميم برامج اندرويد، سوف ننقل لك خلاصة تجربتنا في كيفية اختيار أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال بعد تعامل متعدد مع عملاء داخل مصر والمملكة العربية السعودية.

  • البحث:

لابد أن تمنح نفسك فرصة للبحث عن الشركات المحيطة بك المتخصصة في عمل تطبيق للجوال، وتشاهد أعمالهم السابقة قبل التحدث معهم في تفاصيل مشروعك الجديد.

  • تكوين العلاقة والفكرة:

نعمل في Digimora على تكوين علاقة طيبة مع عملائنا، وذلك لأن هدفنا الأساسي هو إسعاد العملاء وتقديم أفضل خدمة لهم.

لذلك نقوم بمناقشة حول العلامة التجارية التي ترغب في عمل تطبيق للجوال لها، بجانب الإطلاع على فكرتك المتوقعة لتصميم، ثم عرض عليك مجموعة مميزة من أفكار فريق العمل المناسبة؛ للانطلاق في تصميم التطبيق.

نوظف في ديجيمورا فريقًا مؤهلًا تأهيلا عاليا من الخبراء الذين يفخرون بتطوير تطبيقات وتصميم تطبيقات الجوال من الدرجة الأولى، إذا كنت مهتمًا بالتحدث، فما عليك سوى إرسال رسالة إلينا.

  • السيرة الذاتية:

تعد المحفظة أو السيرة الذاتية؛ طريقة أساسية لمعرفة ما إذا كانت الشركة تناسب المهمة التي تحتاجها أم لا، يجب أن تمتلك شركة تطبيقات الجوال محفظة، فلا تقم فقط بإلقاء نظرة على محافظهم، ولكن انتبه إلى التفاصيل المدرجة هنا:

1.هل تتناسب مع أسلوبك أو صناعتك؟

2.هل هم مبدعون وقابلون للتكيف مع الاحتياجات الفردية لعملائهم السابقين؟

3.هل تبدو جميع تطبيقاتهم وتعمل بنفس الطريقة التي ترغب فيها؟

4.اطرح عليهم أسئلة محددة حول بعض تطبيقاتهم وما هي التحديات التي واجهوها أثناء تطويرها؟

محفظة ديجيمورا تضم مجموعة مميزة من التطبيقات لعلامات تجارية شهيرة، ولكل منها احتياجات وتحديات فريدة.

  • نماذج الدعم

كافة الأجهزة التكنولوجية الحديثة تحتاج إلى صيانة بشكل مستمر، بصرف النظر عن مواكبة العالم سريع التغير، يلزم إجراء تحديثات مستمرة للبرامج لمواكبة أحدث الاتجاهات والتدابير الأمنية.

لدى مطوري التطبيقات المختلفين خيارات دعم مختلفة مثل:

عند الطلب: هذا هو الدعم الذي تتصل فيه بمطور التطبيق الخاص بك على، أساس الحاجة لإصلاح تطبيقك أو تغييره أو ترقيته بعد انتهاء العقد الأولي، عادة ما يتم محاسبتك بالساعة.

المستمر: هذا هو الدعم الذي تدفع فيه رسومًا شهرية ثابتة طوال مدة عقدك، حيث سيشرفون على الصيانة وإصلاحات الأخطاء، هذه الطريقة رائعة لراحتك وراحة بالك، لكنها ستكلفك بعض المال الإضافي.

 

ما الذي يجعل ديجيمورا مختلفة في تصميم تطبيق اندرويد احترافي؟

إذا كنت قد نجحت في الوصول إلى إلينا، فلا بد أنك أدركت الآن أن العثور على أفضل تصميم برامج اندرويد مناسبة لك ليس بالمهمة السهلة، فلماذا لا تنقذ نفسك من كل هذا المتاعب وتتعامل معنا بخيارات بسيطة وطرق سلسة.

إليكم سبب التعاقد مع Digimora كأفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال: 

  1. تطبيقك هو جزء من محفظتنا

نحن نقدر تعاملنا معك لإصدار تطبيقك الإلكتروني المنتظر، إنه ليس مجرد مشروع آخر وأنت لست مجرد عميل آخر، نحن لا نتعامل بطريقة نموذجية للغاية مع كل عميل.

لأننا في النهاية نبني سمعتنا ومحفظتنا وأرشيفنا مع كل تصميم تطبيق يصدر من ديجيمورا، لذلك نقوم بتصميمه كما نصنعه لأنفسنا.

  1. نحن نوظف الأفضل

لم نوظف أبدًا أي مطور أو مصمم تطبيقات، حيث يتم اختيار كل واحد من مهندسينا للتأكد من أن لدينا الموهبة المناسبة لتقديم أفضل منتج نهائي.

  1. التطبيق صحيح من المرة الأولى

نحن نهتم بأساس البرمجيات المتينة وأفضل الممارسات، نحن نطبق جودة فائقة من السطر الأول لتقديم منتج نهائي مصقول وجيد الصنع.

  1. لدينا الخبرة

لدينا سنوات خبرة عديدة في تطوير التطبيقات والمواقع الإلكترونية، ومئات المشاريع الناجحة، وعشرات العملاء الراضين، نضمن لك الحصول على تجربة احترافية وشخصية.

  1. السرعة

رغم أنه ميزة قد تجعلك قلق بشأن تصميم تطبيقك الإلكتروني، إلا أننا نتميز بالسرعة مع الجودة العالية للتصميم، لأننا لدينا فريق عمل ذو خبرة وكفاءة وعدد كافي يمكنه إصدار تطبيق في أسرع وقت ممكن.

ديجيمورا تعني “الجودة في تصميم برامج اندرويد”، نحن نؤمن بالشفافية والعمل الجماعي ورضا العميل، اتصل بنا فورًأ إذا كنت مهتمًا بالحصول على تصميم تطبيق اندرويد احترافي وموثوق تم تطويره لعملك من قبل أشخاص مهتمين حقًا.

 

 

تصميم تطبيق اندرويد,برمجة تطبيقات الاندرويد,برمجة تطبيقات,تصميم تطبيق,شركة برمجة تطبيقات,تصميم المواقع,التسويق الإلكتروني,شركة تصميم تطبيقات الجوال,تصميم تطبيقات الجوال,تطبيقات الجوال,شركة تسويق الكتروني,شركة تسويق رقمي,تسويق الكتروني,أفضل شركة تصميم برامج اندرويد
شركة تصميم تطبيقات الجوال

أفضل مقومات لاختيار شركة تصميم تطبيقات الجوال

 

شركة تصميم تطبيقات الجوال لم يعد تصميم تطبيقات الجوال أمر ترفيهي كما كان سابقًا، بل صار ضرورة من ضرورات التسويق الرقمي الذي بات جزء من عوامل نجاح أي شركة أو خدمة تقدم للجمهور.

وفي إطار هذا يمكن أن تكون من الباحثين عن شركة تصميم تطبيقات الجوال حاليًا، لمساعدة مشروعك أو شركتك في توسيع دائرة عملها وتحقيق زيادة في الأرباح، لذلك عليك معرفة أفضل الخطوات التي تتخذها عند البحث عن أفضل شركة تصميم وعمل تطبيق للجوال.

 

دعنا نلفت انتباهك إلى أهم مقومات لاختيار شركة تصميم تطبيقات الجوال المحترفة:

  • إحصائيات مهمة

أولاً وقبل كل شيء، عليك معرفة أهم الإحصائيات التي تدور حول تنزيل الجمهور لتطبيقات جديدة على هواتفهم المحمولة، حيث تزايد عدد تنزيلات تطبيقات الأجهزة المحمولة بشكل كبير لـ 178.1 تنزيلًا في عام 2017، من المفترض أن تصل الأرقام المتوقعة إلى 258.2 مليار بحلول عام 2022.

هذا يعني أن شعبية الهواتف الذكية آخذة في الازدياد، وبالنظر إلى حقيقة أن أكثر من 80٪ من الوقت يقضي داخل تطبيقات مختلفة، يمكننا أن نقول إن أي شركة يمكن أن تستفيد من عمل تطبيق للجوال.

  • أفضل ممارسات تطوير تطبيقات الجوال

عليك أن تعرف ما الذي تبحث عنه، أي مبرمجي تتعامل معهم، أي منصة مناسبة لطبيعة عمل تطبيق جوال، سواء كان تصميم برامج اندرويد احترافي أو تصميم برامج ios.

كما عليك معرفة أن هناك 3 أنواع من التطبيقات الشائعة الآن وهما: 

  1. عمل تطبيق جوال أصلي: الذي تم إنشاؤه باستخدام Swift أوJava ، بأفضل أداء محسّن، تم تصميمها عادةً لجهاز معين ونظام التشغيل الخاص به.
  2. عمل تطبيق جوال المستند إلى الويب (المعروف أيضًا باسمPVA): تم تطويره كمزيج من JavaScript و CSS وHTML ، مما يسمح للتطبيق بأن يكون عبر الأنظمة الأساسية وعالميًا لجميع المتصفحات الرئيسية. 
  3. عمل تطبيق جوال بتصميم ذكي: قد يبدو أنها فكرة جيدة لتقليل بعض الزوايا وتقليل تكاليف التطوير من خلال عدم الاستعانة بمصمم UI / UX.

 

  • التحسين والأداء

أحد أسوأ الأشياء التي تثير غضب العملاء هو التطبيق البطيء أو المعطل، إذا فتحت متجر التطبيقات وبحثت عن تعليقات سلبية، فستلاحظ أن الشكاوى الرئيسية من العملاء تأتي إما من عدم القدرة على تسجيل الدخول أو حتى التسجيل وبطء الأداء.

هناك خيار تم استخدامه بواسطة العديد من التطبيقات الشهيرة، عُرض على العملاء إصدار تجريبي من تصميم تطبيق اندرويد احترافي مقابل ملاحظاتهم، يسمح هذا بتقليل مقدار التعليقات السلبية وجمع المعلومات ذات الصلة حول الأداء والانطباع العام، وأثناء اختيار شركة تصميم تطبيقات الجوال، تأكد من العثور على الشركة التي ستساعدك في دعم تطبيق تم إطلاقه حديثًا وستكون لديها خطة للتحسين.

 

كيف تختار شركة تصميم تطبيقات الجوال الأكثر ملاءمة لك؟

فكرة عمل تطبيق للجوال أو تصميم برامج اندرويد، أمر صعب حقيقي في الوقت الحالي، بسبب اهتمام الكثير من أصحاب الأعمال بالتسويق الرقمي خلال الفترة الأخيرة، مما أتاح وجود الكثير من شركات تصميم تطبيقات الجوال الاحترافية أو الناشئة التي تسعى للمنافسة بقوة أو حتى بشكل فردي “فري لانسر”.

لذلك جمعنا لك أفضل مقومات وعناصر لاختيار شركة تصميم تطبيقات الجوال بسهولة:

  • خدمة شاملة:

من أفضل مقومات شركة تصميم تطبيقات الجوال التي تتعاقد معها على الفور، حتى تقدمها خدمات شاملة سواء تصميم تطبيق اندرويد احترافي أو نظام iOS، بالإضافة إلى تصميم مواقع إلكترونية وتطويره، لأنه ليس من الطبيعي أن تتعاقد مع أكثر من شركة للتسويق الرقمي، حتى تحصل على خدمات.

ولهذا السبب تعد ديجيمورا افضل شركة لتقديم خدمات التسويق الرقمي لك، لأننا لدينا كافة الخدمات الخاصة بالأنشطة التجارية والخدمية (تصميم مواقع إلكترونية، تصميم تطبيقات الجوال، خدمات التسويق الرقمي، تطوير المواقع والتطبيقات، تقديم المحتوى التسويقي والترويجي وغيره).

  • خطة تنفيذ واقعية:

أكثر ما يحتاجه العميل، هو الاتفاق على خطة واقعية مدروسة ومحسوبة جيدًا قبل دفع أي أموال، ولذلك قررنا أن نأخذ من الألتزام وعدم الفوضى شعار لنا في Digimora، لأننا ندرك مدى أهمية الوقت بالنسبة لنا و لعملائنا.

  • السرعة والجودة:

الفريق المتخصص لدينا يعمل بكل جهد وإتقان على إنجاز عمل تطبيق للجوال للعملاء، وبالتالي يتم التنفيذ في الوقت المحدد وباحترافية شديدة، لأننا لدينا مجموعة من المحترفين المتخصصين.

  • جمهورك المستهدف:

يجب أن تكون شركة تصميم تطبيقات الجوال على دراية جيدة بطبيعة جمهورك المستهدف في السوق، من أجل اتخاذ القرار المناسب لك، وديجيمورا واحدة من شركة تصميم تطبيقات الجوال التي تعاملت مع الكثير من أنواع الأسواق، ولذلك لدينا قدرة على تصميم برامج اندرويد أو iOS احترافية ومناسبة مع جمهورك المحتمل.

  • اختر المنصة:

تتطلب التطبيقات الأصلية التي تعمل على نظامي iOS و Android متخصصًا يتمتع بمهارات ومعرفة محددة، لذلك أنت في حاجة إلى شركة يكون لديها نماذج أعمال سابقة لتلك النظامين حتى تتأكد من مهاراتهم في تصميم وعمل تطبيق للجوال لشركتك أو مشروعك التجاري.

  • تصميم مميز:

الحصول على تصميم مميز لا ينسى لتطبيقك الإلكتروني أمر ضروري لجذب انتباه الجمهور المستهدف والحصول على ترويج سريع للتطبيق، لذلك نحن نعمل مع مصمم ومطورين محترفين سبق لهم العمل في هذا المجال، لتحديد أفضل وجهة مناسبة مع محتوى تطبيقك الإلكتروني، حيث نعتمد على الجمع بين الألوان العصرية و التصميمات الاحترافية المميزة.

 

  • أفضل أسعار:

من لا يريد الحصول على خدمة بأفضل سعر لها، بالتأكيد جميعنا نرغب ذلك، لهذا السبب قدمنا في ديجيمورا؛ باقات متنوعة بأسعار مناسبة للغاية للعملاء، تضم خدمات وعدد صفحات التطبيق المحتمل، قبل التعاقد معنا اسأل عن أنظمة التسعير والخدمات المقابلة لها، وتأكد أن أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال لا يشترط أن تكون أسعار مبالغ فيها، يمكن حصولك على أفضل خدمة بسعر مناسب ومنطقي جدًا.

  • اراء العملاء السابقين:

ما يقوله الآخرين هو المحرك الأساسي لنا، هذه حقيقية علمية يستخدمها الجميع قبل شراء أي منتج أو خدمة، فمابالك إذا كانت الخدمة إلكترونية غير ملموسة، لذلك من خلال آراء العملاء عن خدمات الشركة التي تنوي التعامل معها هي فكرة جيدة للغاية، أو قد يكفيك معرفة أسماء العملاء السابقين لشركة Digimora، لتبدأ في التعاون معنا.

  • خدمات ما بعد البيع:

من أهم ما يميزنا عن غيرنا، هو الاهتمام بخدمة ما بعد البيع، حيث لا يتوقف عملنا عند تصميم برامج اندرويد أو تطبيقات للجوال وحسب، بل نعمل على مراجعة وتطوير أي عوائق أو أخطاء تعق مع العميل المستخدم للتطبيق، لفترة ما يتم الاتفاق عليها، لتقديم أفضل خدمة للبيع وما بعد البيع.

وفي النهاية عليك معرفة أنه قد يكون لدى الشركات الحديثة بغض النظر عن حجمها، مطورون يعتنون بموقعهم على الإنترنت، ومع ذلك إذا كنت تبحث عن توسع، فإن موقع الإلكتروني البسيط لا يكفي، لذلك من أجل العثور على أفضل شركة للتوظيف لتطوير التطبيقات، يجب أن يكون لدى الشركة رؤية واضحة لما يجب القيام به، و توقعات واقعية حول تكلفة ووقت التطوير، وأن تكون جاهزًا للتعاون طويل الأمد مع الفريق المختار من المهنيين المحترفين لدينا.

 

 

تصميم تطبيق اندرويد,برمجة تطبيقات الاندرويد,برمجة تطبيقات,تصميم تطبيق,شركة برمجة تطبيقات,تصميم المواقع,التسويق الإلكتروني,شركة تصميم تطبيقات الجوال,تصميم تطبيقات الجوال,تطبيقات الجوال,شركة تسويق الكتروني,شركة تسويق رقمي,تسويق الكتروني,أفضل شركة تصميم برامج اندرويد
انشاء موقع الكتروني تجاري

أفضل 8 منصات تساعدك في انشاء موقع الكتروني تجاري

أفضل 8 منصات تساعدك في انشاء موقع الكتروني تجاري

كثيرًا من أصحاب الأعمال الخاصة والشركات الصغيرة أصبحت تتجه نحو انشاء موقع الكتروني تجاري لعرض خدماتهم ومنتجاتهم على أكبر قطاع من الجمهور، واستقطاب مستهدفين جدد.

إذا كنت من بين هؤلاء الأشخاص، سوف نساعدك في معرفة أفضل برامج لانشاء موقع الكتروني تجاري متخصص، لتبدأ الإنطلاقة في عملك بشكل وروح جديدة.

 

انشاء موقع الكتروني

بالتأكيد أنت لديك تجارة أو خدمة تقدمها للجمهور، لذلك فكرت في انشاء موقع الكتروني لها، ولهذا فأنت بصدد التنفيذ بالفعل، ومن أفضل برامج تصميم مواقع التجارة الإلكترونية

  1. Shopify

تعد المنصة الأكثر استخدمًا في انشاء موقع الكتروني تجاري، حيث يأتي كل متجر Shopify مزودًا بشهادة SSL ويمكنك شراء أسماء النطاقات منها مباشرةً. 

يراجع الفريق باستمرار تجربة عربة التسوق، وبهذه الطريقة يمكنهم مساعدة أصحاب المتاجر والمتسوقين بالإضافة إلى التميز بالمرونة التي يحتاجونها في تحديد أسعار الشحن والضرائب.

بعد فترة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا، يبدأ استخدام البرنامج بمقابل مادي يبلغ تقريبًا 29 دولارًا شهريًا، يوجد أيضًا Shopify Lite مقابل 9 دولارات شهريًا.

  1. Weebly

مع وجود أكثر من 40 مليون موقع حول العالم، يعد Weebly منشئ مواقع تجارية قوية والذي تضاعف في ميزات التجارة الإلكترونية في السنوات الأخيرة. 

يسمح لك بالاختيار من بين تصميمات النماذج سيكون لديك إمكانية الوصول إلى المزيد من السمات والكثير من وظائف التصميم السهلة وسهلة الاستخدام لتجميع موقعك كما تريده. 

يبدأ برنامج انشاء موقع الكتروني Weeblyمجانًا ثم ينتقل للاشتراك بـ 6 دولارات شهريًا.

  1. Squarespace

Squarespace عبارة عن منشئ مواقع تجارية إلكترونية، حيث أنه مليء بالميزات مع أكثر من 90 قالبًا مرنًا لتصميم المواقع، ويوفر وظائف حساب العميل للمتاجر عبر الإنترنت بالإضافة إلى إدارة المخزون ورموز الخصم وغيره.

يعد من أفضل برامج انشاء المواقع الإلكترونية، لذا إذا كنت تبحث عن تخطيطات خالية من العيوب وأدوات فنية متطورة، فقد يكون Squarespace هو الخيار المناسب لك في موقع التجارة الإلكترونية. 

يبدأ Squarespace بإصدار تجريبي مجاني ثم يسمح لك بالاشتراك شهريًا بمبلغ حوالي 12 دولارًا

تصميم موقع الكتروني

البرامج الاحترافية التي تساعدك إذا كنت شركة تجارية صغيرة المنشيء

  1. BigCommerce

BigCommerce هو أحد حلول التجارة الإلكترونية للمؤسسات،  بالنسبة للشركات الصغيرة يسمح هذا البرنامج بحوالي 80 تصميمًا سريع الاستجابة ومحررًا بدون رمز وبحث متقدم عن المنتج وأدوات CRO  بما في ذلك ميزة توفير عربة التسوق، بالإضافة إلى ذلك يقدم لك مجموعة متنوعة من طرق الدفع.

تبدأ BigCommerce Essentials بفترة تجريبية مدتها 15 يومًا، ثم عليك الاشتراك شهريًا بـ 29 دولارًا.

  1. Constant Contact Builder

يتيح لك Constant Contact Builder هو برنامج تصميم موقع الكتروني مجاني، يسمح لك بانشاء موقع الكتروني تجاري متوافق مع أجهزة الهاتف المحمول.

من السهل استخدام أداة السحب والإفلات وخيارات التخطيط في Constant Contact Builder، على الرغم من أنه لا يحتوي على ميزات eCom عالية الأداء التي قد تحتويها الأدوات الأخرى في هذه القائمة، إلا أنه يوفر تحليلات وإدارة المخزون والطلبات، وإتمام الدفع الآمن مع الخصومات والشحن المجاني. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر تشفير SSL وعرض نطاق ترددي غير محدود و CDN مجاني و استضافة ويب مجانية.

يمكنك البدء في Constant Contact Builder مجانً، ولكن إذا كنت ترغب في إرفاق مجال مخصص أو بيع أكثر من 3 منتجات، تبدأ الاشتراك بسعر 10 دولارات شهريًا

أفضل أدوات تصميم متجر الكتروني ببرنامج WordPress 

باعتباره أكبر نظام إدارة محتوى مفتوح المصدر في العالم، فإن WordPress لديه مجموعة متنوعة من الحلول لجميع احتياجات انشاء موقع الكتروني تجاري أو حتى غير تجاري، اعتبارًا من عام 2020 بدأ يعمل WordPress بتشغيل 36٪ من مواقع الانترنت.

  1. SecondLineThemes

يتميز Second Line Themes بسمات WP المصممة لمنشئي المواقع مع جميع المكونات الإضافية التي تحتاجها في انشاء موقع الكتروني.

  1. Elementor

Elementor هو منشئ صفحات WordPress بالسحب والإفلات يستخدمه أكثر من 4 ملايين شخص.

  1. ProteusThemes

تقدم Proteus Themes أكثر من 20 سمة WordPress مُحسّنة لتحسين محركات البحث مع مُنشئ صفحات خفيف الوزن بحيث يمكنك إنشاء مواقع إلكترونية غير محدودة.

تصميم تطبيق اندرويد,برمجة تطبيقات الاندرويد,برمجة تطبيقات,تصميم تطبيق,شركة برمجة تطبيقات,تصميم المواقع,التسويق الإلكتروني,شركة تصميم تطبيقات الجوال,تصميم تطبيقات الجوال,تطبيقات الجوال,شركة تسويق الكتروني,شركة تسويق رقمي,تسويق الكتروني,انشاء موقع الكتروني تجاري
برمجة تطبيقات الاندرويد

أفضل طرق الربح من برمجة تطبيقات الاندرويد

تعد برمجة التطبيقات الاندرويد من الطفرات الهائلة التي تحققت في مجال التقنية خلال السنوات الأخيرة، وأصبحت منافس قوي للمواقع الإلكترونية.

بفضل الأرباح التي تحققها، أصبحت برمجة تطبيقات الاندرويد أهم طرق التسويق الإلكتروني، ويقبل عليها الكثير من أصحاب الأعمال، لذا تابع مع ديجيمورا أفضل طرق للربح منها.

 

أفضل طرق الربح من برمجة تطبيقات الاندرويد

يلجأ الكثير من أصحاب المشاريع التجارية، إلى تصميم تطبيقات الجوال لزيادة الوصول إلى العملاء وتقديم أفضل وأسرع خدمة لجمهوره، خاصة مع زيادة حاملي الهواتف الذكية.

بجانب هذا، هناك عدة إضافات تساعد على تحقيق ربح عالي من تطبيقات الجوال، ومنها ما يلي:

  • الإعلانات:

واحدة من أفضل طرق الربح من عمل تطبيق جوال لمنتجاتك أو مشروعك، لأن وضع الإعلانات داخل التطبيق يزيد من نسب الربح لصاحب التطبيق.

بالإضافة إلى إعلانات جوجل أدسنس التي توفر دخل شهري ممتاز، في حالة زيادة نسبة النقر والتواجد داخل تطبيقك التسويقي، فلا تنسها إضافتها عند تصميم تطبيقات الجوال.

كما أن المساحات الإعلانية الفارغة على صفحات التطبيق، يمكن أن تعرض مقابل مبلغ من المال، يتم الاتفاق عليه بين مالك التطبيق والمُعلن.

 

  • التطبيقات الربحية:

هناك أساليب مستخدمة يتم التعامل بها في تصميم برامج اندرويد، حيث يتم عمل تطبيقات ربحية مثل زيارة مواقع معينة أو مشاهدة بعض مقاطع الفيديو، مقابل مبالغ مالية للمستخدمين.

 

  • الألعاب:

تطبيقات الألعاب تزيد من فرص تحقيق أرباح عالية، حيث أن الخدمات المدفوعة في الألعاب توفر دخل مثالي، بالإضافة إلى الأدوات الأخرى أو الإعلان عن تطبيقات أخرى، مما يزيد من فرص الكسب.

 

كيفية تصميم تطبيق اندرويد احترافي

هناك عدة خطوات تساعدك في إطلاق وعمل تطبيق جوال بنظام الأندرويد الأكثر شيوعًا حول العالم، حيث أن مبيعات الأندرويد وصلت إلى 82٪ خلال العام السابق.

برمجة تطبيقات الاندرويد تعتمد على مايلي:

  • الفكرة:

عليك تصميم فكرة تطبيقك في مخيلتك أولًا قبل البدء في تصميمه على ورق، لأن التطبيق لابد أن يحمل بصمة العلامة التجارية، مع مراعاة الابتكار والخروج بفكرة تصميم مختلفة عن الموجودة في مجالك.

  • الواجهة:

إذا كنت تجيد استخدام برامج تصميم تطبيق اندرويد احترافي مثل الفوتوشوب أو غيره، يمكنك صناعة واجهة مبدئية لشكل التطبيق التخيلي.

وإذا لم يكن لديك هذه المهارة، فلا داعي للقلق، يمكن لديجيمورا مساعدتك في هذا الأمر بداية من الفكرة وحتى إطلاق التطبيق على جوجل بلاي.

  • قواعد البيانات:

بعد عمل تطبيق جوال وتصميمه بشكل احترافي، يأتي دور تخزين البيانات ورفع المنتجات أو الخدمات التي تريد أن تكون موجودة على تطبيقك.

  • التجربة والاكتشاف:

تأتي هنا الخطوة الأهم بعد تصميم برامج اندرويد، وهي تجربة التطبيق لفترة لا بأس بها، حتى تكتشف الأخطاء الموجودة، بالتأكيد سوف تقع في خطأ.

حاول أن تجرب التطبيق أنت وشركائك والموظفين لديك، لفترة من الوقت، حتى تتأكد من عمله بشكل مناسب وسرعة التنقل بداخله وتوفير كافة المميزات لعملائك به.

  • نشر التطبيق:

هنا تأتي اللحظة المنتظرة، بعد عمل تطبيق جوال أخيرًا سيري النور وينطلق إلى الجمهور، لذلك عليك أن تهتم بعملية التسويق للتطبيق من قبل نشره على المتجر.

كما عليك أن تراعي اللوجو الخاص بالتطبيق أن يكون مماثل للعلامة التجارية الخاصة بك، بالإضافة إلى وصف التطبيق على المتجر، يجب أن تركز على احتياجات المستخدمين فيه.

  • التعليقات والردود:

بعد نشر التطبيق، عليك الانتباه إلى تعليقات المستخدمين وآخذها بعين الاعتبار، بالطبع سوف تجد تعليقات إيجابية وأخرى سلبية، لذا عليك تقبل كافة الآراء.

بالإضافة إلى محاولة فهم الآراء السلبية والعمل على تحسينها والتواصل مع العملاء لمعرفة المشاكل التي تقابلهم أثناء الاستخدام، فكرة عمل تطبيق جوال ليست مجرد نشره على المتجر وينتهي الأمر.

 

أساسيات برمجة تطبيق الاندرويد

إن برمجة تطبيقات هي عبارة عن عملية يتم فيها عمل تطبيقات حديثة لنظام تشغيل الأندرويد، حيث يتم برمجة هذه التطبيقات على هذا النظام في بيئة الجافا.

بينما تكون باقي أماكن تطوير البرامج الأخرى متاحة في بيئات أخرى غير الجافا، أهم ميزات نظام تشغيل الأندرويد:

1- توفر لك كافة خدمات جوجل.

2- تقدم لك اندماج متكامل مع كافة خدمات جوجل والبرامج التي تم تصميمها خصيصاً من خلال جوجل لأنظمة تشغيل الاندرويد لك يتواجد التزامن بين أرقام الأفراد في هاتفك المحمول مع عنوان الاتصال التي تم تخزينها بشكل تلقائي.

 

كيفية اختيار افضل شركة برمجة تطبيقات الاندرويد في مصر

تصميم تطبيقات الجوال يحتاج إلى مصمم محترف، لأن خطواته ليس معقدة ولكنها تحتاج إلى سرعة ودقة في التنفيذ.

إذا كنت تفكر في تصميم تطبيق اندرويد احترافي، عليك اختيار أفضل شركة برمجة بعناية، ويجب الانتباه إلى مايلي:

  • الاهتمام بالاطلاع على السجل الأرشيفي للشركة ومعرفة تجاربهم السابقة في مجالك.
  • مراجعة التعليقات الخاصة بعملاء الشركة.
  • التواصل مع فريق العمل الذي سوف يقرأ أفكارك ويحولها إلى خطط مدروسة محترفة لتطبيقها عند تصميم وبرمجة تطبيقات الاندرويد.
  • الاطلاع على خطة عمل الفريق والالتزام بالجدول الزمني المحدد من قبل فريق العمل.
  • أن تتحلى الشركة بالمصداقية في المواعيد وطبيعة العمل والشكل المتفق عليه للتطبيق.

 

افضل شركة برمجة تطبيقات الاندرويد في مصر

من أفضل الشركات المصرية والتي تحظى بشهرة كبيرة واحترام العملاء، هي شركة ديجيمورا Digimora المتخصصة في تصميم تطبيقات الجوال وتصميم برامج اندرويد والبرمجة وتصميم المواقع والتسويق الإلكتروني.

إليكم سبب اختيار Digimora كأفضل شركة برمجة التطبيقات الاندرويد

  1. تطبيقك جزء من أرشيفنا

في ديجيمورا، قد منظورنا للمشاريع مختلف، لأننا نتعامل أن المشروع ليس مجرد عميل وإنما هو جزء من أرشيفنا وتاريخنا الذي نسعى إلى بنائه بطرق احترافية وخطوات ثابتة.

لأننا في النهاية نبني سمعتنا ومحفظتنا وأرشيفنا مع كل تصميم تطبيق يصدر من Digimora، لذلك نقوم بتصميمه كما نصنعه لأنفسنا.

  1. نحن نوظف الأفضل

لم نوظف أبدًا أي مطور أو مصمم تطبيقات، حيث يتم اختيار كل واحد من مهندسينا للتأكد من أن لدينا الموهبة المناسبة لتقديم أفضل منتج نهائي.

  1. التطبيق صحيح من المرة الأولى

نحن نهتم بأساس البرمجيات المتينة وأفضل الممارسات، نحن نطبق جودة فائقة من السطر الأول لتقديم منتج نهائي مصقول وجيد الصنع.

  1. لدينا الخبرة

لدينا سنوات خبرة عديدة في تطوير التطبيقات والمواقع الإلكترونية، ومئات المشاريع الناجحة، وعشرات العملاء الراضين، نضمن لك الحصول على تجربة احترافية وشخصية.

  1. السرعة

رغم أنه ميزة قد تجعلك قلق بشأن تصميم تطبيقك الإلكتروني، إلا أننا نتميز بالسرعة مع الجودة العالية للتصميم، لأننا لدينا فريق عمل ذو خبرة وكفاءة وعدد كافي يمكنه إصدار تطبيق في أسرع وقت ممكن.

  1. الجودة

وجود الخبرة والسرعة، لا يعني بالضرورة توافر ميزة الجودة في العمل، لكن نحن نضمن لك الالتزام بالجودة في كل خطوة نقوم بها، لأن مشروعك المنتظر هو مشروعنا الحالي.

بالتأكيد نرغب في الحصول على رضا عملائنا وكسب اهتمام المزيد من العملاء، من خلال جودة منتجاتنا وأرشيفنا الذي نصنعه بكل احترافية.

ديجيمورا تعني “الجودة في برمجة تطبيقات “، لأننا نهتم بالعميل ومشروعه منذ اللحظات الأولى وحتى خروج التطبيق إلى النور.

عليك الثقة بنا والتواصل معنا فورًا من أجل تصميم تطبيقات الجوال وبلورة الفكرة التي تدور في ذهنك مع فريقنا المحترف.

 

تصميم تطبيق اندرويد,برمجة تطبيقات الاندرويد,برمجة تطبيقات,تصميم تطبيق,شركة برمجة تطبيقات,تصميم المواقع,التسويق الإلكتروني,
شركات تسويق الكتروني

إزاي تختار شركات تسويق الكتروني في 9 خطوات

شركات تسويق الكتروني في هذا العصر أصبحت ضرورية لكل المجالات، التسويق الرقمي للمواقع الإلكترونية لا يقل أهمية عن تصميم متجر الكتروني احترافي الآن، لأن بإمكانها التعامل مع جميع احتياجات حملة التسويق الرقمي من التسويق الداخلي والخارجي.

لمساعدتك في العثور على أفضل شركات تسويق رقمي، فأنت تريد أن تفهم الخطوات الرئيسية للتأكد من حصولك على الجهة المناسبة، وسوف نوضح لك أيضا لماذا ديجيمورا تعد مكانك الأفضل.

 

لماذا يجب عليك التسويق الرقمي

أولاً لنتحدث عن سبب وجوب التسويق الرقمي عبر الإنترنت، هناك 5 أسباب رئيسية تجعل التسويق عبر الإنترنت أمرًا ضروريًا في عالم اليوم المتصل بالإنترنت:

  • الجميع أصبح متصل بالإنترنت الآن.
  • الوصول إلى العميل المستهدف.
  • التكيف والتغيير بسرعة.
  • تتبع العائد على الاستثمار.
  • منافسة الآخرين في مجالك بعد توجه الكثير لـ تصميم موقع الكتروني تجاري

 

لماذا تحتاج إلى شركات تسويق رقمي

قد يكون تصميم موقع الكتروني أمر غير معقد ويتم ببعض التعليمات أو قراءة مقالات توضح الطريقة، لكن إدارة التسويق الرقمي ليست للهواة ولا يمكنك تحمل ارتكاب الأخطاء مرارًا وتكرارًا، دون تحقيق ثبات ونجاح على أرض الوقت

فقط ضع في اعتبارك هذه الإحصاءات الأربعة:

  • 61٪ من حركة المرور على المواقع تبدأ من محرك بحث
  • 90٪ من جميع عمليات البحث على الإنترنت تتم على جوجل
  • تأخذ خوارزمية جوجل أكثر من 200 عامل ترتيب في الاعتبار لكل عملية بحث لتقديم أفضل النتائج
  • لقد غيرت جوجل الخوارزميات الخاصة بها حوالي 600 مرة حتى الآن

هذا مجرد مثال صغير واحد عن سبب حاجتك إلى مسوقين رقميين خبراء يتصدرون المشهد و ينغمسون في أفضل ممارسات التسويق الرقمي كل يوم.

 

كيفية اختيار شركة تسويق رقمي احترافية

 

قبل البدء في التحدث مع شركات تسويق حول استراتيجية التسويق الرقمي لعملك، هناك أشياء يجب عليك القيام بها أولاً.

  1. ميزانيتك:

يحتاج تطوير ميزانيتك التسويقية إلى مراعاة ثلاثة أشياء: ما يمكنك تحمله، ونوع عائد الاستثمار، والأهداف التي تحاول تحقيقها، ابدأ بفحص ميزانيتك الإجمالية وتحديد ما يمكنك إنفاقه بشكل مريح، ومع ذلك كن متفتحًا في هذه المرحلة.

في حالة عدم وجود موقع، عليك معرفة تكلفة تصميم موقع الكتروني وتحديد ميزانية له أيضا، حتى لا تتفاجئ من الأموال التي صرفتها على انشاء موقع الكتروني تجاري وتطويره على محركات البحث.

ونود أن نخبرك أن تكلفة تصميم متجر الكتروني احترافي بجانب خدمات التسويق الرقمي في Digimora اقتصادية ومناسبة مع الشركات الصغيرة والعلامات التجارية الناشئة، لذلك يمكنك التواصل معنا وطلب الخدمة من دون قلق.

  1. حدد أهدافك

تحديد الأهداف التي تسعى إليها من انشاء موقع الكتروني تجاري أو الحصول على خدمات تسويق رقمي، هي أفضل الخطوات التي تساعدك وتساعد أي من شركات تسويق الكتروني التي تتعامل معها، وتمكنك من تحقيق نتائج أسرع.

  1. الطريقة التي تريد أن تعمل بها

أي طريقة تفضل استخدامها في العمل، للتواصل مع شركة التسويق الرقمي الذي تعاقدت معها للتو، فهل ترغب في تسليم الأمر لها؟، أو تريد ضمها مع فريقك الموجود بالفعل؟، هناك طريقة متعددة ومناسبة معك عندما تطلب الخدمة من ديجيمورا، فلا تتردد في ذلك واتصل بنا، للاستمتاع بتجربة عمل أكثر من رائعة.

  1. تحقق من وجودهم عبر الإنترنت

الآن حان الوقت لبدء البحث عن شركات تسويق رقمي محددة، يمكنك التعرف على طريقة تفكير الشركة من خلال النظر إلى وجودها عبر الإنترنت وموادها التسويقية، وطريقة تصميم موقعهم.

  1. فهم عملهم

تريد التأكد من فهمك للطريقة التي يعملون بها مع العملاء لتحقيق النتائج المرجوة، يمكنك أنت تطلب مننا في ديجيمورا ذلك قبل التعاقد.

  1. قياس شغفهم.

أنت تريد أشخاصًا يعملون في فريق التسويق الرقمي الخاص بموقعك، والذين يحبون ما يفعلونه و يأخذونه على محمل الجد، يمكن أن يؤدي الجمع بين الاحتراف والخبرة والعاطفة إلى عمل قوي، وهذا بالفعل ما تقدمه لك Digimora.

  1. الشفافية 

عندما يتعلق الأمر بالتسعير، يمكن أن يختلف التسويق الرقمي بشكل كبير اعتمادًا على المنتجات والخدمات المستخدمة وكيفية نشرها، لذلك أنت بحاجة إلى شرح واضح لما تحصل عليه، والتسليمات التي ستوفرها الشركة، وما تدفعه مقابل كل عنصر.

  1. إنشاء التقارير والتواصل

تأكد من اتفاقك مع الشركة على التواصل في التسويق الرقمي، سوف ترغب في المناقشة والاتصال أكثر من مرة، بالإضافة إلى معرفة عدد المرات التي سترى فيها التقارير أو تجري مراجعات.

نسعى في Digimora إلى إعداد تقارير دورية ومفصلة، ترسل لك في وقت محدد متفق عليه، للإطلاع على أجدد تطورات العمل على تصميم متجر الكتروني احترافي لك خصيصًا، وآخر الأحداث في خدمات التسويق الرقمي المرغوب في الوصول إليها.

  1. استمع إلى أفكارهم

امنحهم معلومات حول هدف معين لديك واطلب منهم عرض الحل الذي يقدمونه لك، أنت تريد توفير طريقة لهم لإثبات جودة أفكارهم ومعرفة كيف يتصرفون.

شركات تسويق الكتروني

لماذا تختار ديجيمورا وكالة تسويق رقمي لموقعك

نعد في Digimora  من شركات تسويق الرقمي التي تمتلك جميع الأدوات والخبرة اللازمة لتنفيذ استراتيجية التسويق الخاصة بشركتك، بما في ذلك التسويق الداخلي والخارجي، بالإضافة إلى تميزنا بوجود متخصصين ومطورين ويب، يساعدوا في انشاء موقع الكتروني تجاري من الأساس، في حالة تأسيس استراتيجيات جديدة للعمل وتوسيع دائرة تسويق لمنتجاتك.

اتصل بنا اليوم لمناقشة احتياجاتك في تصميم متجر الكتروني احترافي أو خدمات التسويق الرقمي وقم بتحديد موعد على الفور.

 

تسويق الكتروني,تصميم مواقع,شركه تسويق الكترونى,شركة تصميم مواقع بالمملكه,شركة تسويق الكترونى بالكويت,إدارة وسائل التواصل الاجتماعي,تحسين محركات البحث,SEO,وكالة تسويق رقمي,ديجيمورا,شركات تسويق الكتروني,تصميم متجر الكتروني,انشاء موقع الكتروني تجاري,خدمات التسويق الرقمي
تسويق إلكتروني

خدمات تسويق إلكتروني ضرورية لعملك.. اتبعهم لتحقيق ربح

9 خدمات تسويق إلكتروني ضرورية لعملك.. اتبعهم لتحقيق ربح، تسويقي

لابد من الاعتراف والإقرار بأن خدمات تسويق إلكتروني أصبحت هي محرك أي عمل تجاري الآن، وبدونها لا يمكن للشركة أن تعمل ولا تحقق أرباح ومبيعات تغطى نفقاتها، التسويق الرقمي هو ما يجعل العميل على دراية حقيقية بعملك وقيمة منتجاتك أو خدماتك المقدمة، والتي قمت بـ انشاء موقع الكتروني تجاري لها خصيصًا. 

إذا كنت تريد حقًا تحويل التسويق الرقمي لموقعك إلى عمل عظيم يحقق أرباح هائلة، فإن الخيار الأفضل هو الشراكة مع خبراء التسويق في ديجيمورا، لماذا؟، لأننا ملتزمون ومستعدون للمساعدة في كافة خدمات تسويق إلكتروني، بداية من تصميم متجر الكتروني احترافي حتى كتابة محتوى مميز لشركتك.

ما هي خدمات تسويق الكتروني في Digimora؟

قبل أن تتعرف على خدمات التسويق الرقمي الذي نقدمها لعملائنا في ديجيمورا، عليك أولًا معرفة آخر تطورات تأثير شركات تسويق الرقمي على حجم المبيعات في الأسواق الإلكترونية، حيث مع وصول عام 2020، أصبح 97٪ من الأشخاص يتعرفون على الشركات والعلامات التجارية من خلال الإنترنت أكثر من أي مكان آخر.

بالإضافة إلى ذلك، يختار 92٪ من الباحثين عن الشركات والعلامات التجارية من الصفحات الأولى فقط من نتائج محركات البحث، وهو ما يجعل المنافسة للحصول على ترتيب على أوجها والحاجة لخدمات تسويق الكتروني أمر حتمى، فضلا عنه أنه يتوقع بحلول عام 2021، أن تؤثر أجهزة الهواتف المحمولة على أكثر من 1.4 تريليون دولار في المبيعات المحلية، فهل تتوقع شكل خدمات تسويق الكتروني خلال السنوات القليلة القادمة!.

الآن دعنا نوضح لك ماهي خدمات تسويق الكتروني التي نقدمها لك خصيصًا في ديجيمورا:

خدمات وحلول التسويق الرقمي:

في ديجيمورا، نقدم مجموعة وباقات متنوعة من خدمات تسويق إلكتروني متخصصة، حيث نعمل على تحقيق احتياجات عملك وأهدافك واهتمامات عملائك بالميزانية المتاحة، بالإضافة إلى تقديم حلول التسويق الرقمي السريعة للتحسين من ترتيبك على محركات البحث، حتى إذا كان لديك موقع إلكتروني يعمل بالفعل، بما في ذلك:

  1. تصميم وتطوير الموقع

نحن نساعد في توفير إمكانيات تصميم المواقع الالكترونية وتصميم متجر الكتروني احترافي وتطوير فعاليته على محركات البحث، إن فريقنا من مصممي المواقع في شركة التسويق الرقمي Digimora ماهرون في إنشاء مواقع الويب التي تُظهر علامتك التجارية الفريدة وشخصيتك، استخدم خدمات تسويق إلكتروني الخاصة بنا لـ انشاء موقع الكتروني تجاري جذاب لجمهورك.

  1. تحليل الأعمال والاستشارات                       

بصفتنا شركة تسويق مهنية كاملة الخدمات، نقوم بإجراء تحليل أعمال مفصل لتحديد مستوى المنافسة لديك، والعملاء المستهدفين من أجل تطوير استراتيجية تسويق متكاملة عبر الإنترنت وضمان تقديم فرص مربحة.

وهذا عن طريق دراسة المنافسين وطبيعية المنصات المستخدمة لديهم، وعدد الزائرين الفعليين لموقعهم الإلكترونية، حتى نقدم لك دراسة واضحة بالعدد التقريبي للعملاء الذين يتواصلون بشكل مباشر مع المواقع المنافسة في مجالك، ومحاولة الوصول إلى هذا الحد أو الأقرب له.

  1. تطوير منصات التسويق الرقمي  

تواصل مع عملائك بشكل فعال من خلال منصات التسويق الاحترافية عبر الإنترنت التي تمثل تصميم متجر الكتروني احترافي لشركتك، بالإضافة إلى إمكانية تدشين تطبيق رسمي للهاتف المحمول يصممه ويطوره فريقنا في Digimora المكون من مصممي الويب ومطوري الويب ومطوري الأجهزة المحمولة.             

 

  1. تحسين محركات البحث (SEO) 

من أهم مقومات انشاء موقع الكتروني تجاري ناجح، هو تحسين محركات البحث له، لذلك في ديجيمورا نقوم بتوليد المزيد من حركة المرور العضوية المستمرة من محركات البحث إلى موقعك الإلكتروني وذلك من خلال خدمات التسويق “تحسين محركات البحث” الفعالة من حيث التكلفة لمحركات البحث. 

واجبنا هو تحسين موقعك الإلكتروني لمحركات البحث والمستخدمين “العملاء المحتملين” بما في ذلك تصميم المواقع الالكترونية (UI) والهيكل والمحتوى وتجربة المستخدم الإجمالية (UX).

وهدفنا ليس فقط تحسين ظهور موقعك التجاري الإلكتروني على محركات البحث، ولكن أيضًا لتحقيق أعلى معدل تحويل من جميع أنواع زيارات الموقع “العضوية أو المدفوعة”.

  1. تسويق المحتوى                

عليك الاستفادة من حلول تسويق المحتوى المقدمة من ديجيمورا، لجذب العملاء المستهدفين، حيث نقوم بإنشاء محتوى جذاب لعملك يجذب العملاء المستهدفين من خلال تقديم صورة مُحسنة لعلامتك التجارية بمحتوى مقنع مصمم ليكون مفيدًا وممتعًا لجمهورك ويفيد عملك باستمرار

تشمل حلول تسويق المحتوى لدينا:

  • مقالات صديقة للسيو
  • نسخ صفحات الويب المقصودة
  • محتوى الوسائط الاجتماعية “الإعلانات المجانية والمدفوعة”
  • محتوى حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني والنشرات الإخبارية
  • نصوص الفيديو والإعلانات
  • تصاميم الجرافيك والرسوم التوضيحية
  • الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو فائقة الجودة
  • الحملات الإعلانية الرقمية           

احصل على المزيد من العملاء المحتملين والمبيعات من خلال الحملات الإعلانية الرقمية المستهدفة، لأن الإعلان عبر الإنترنت أصبح هو الحل الذي تبحث عنه، إذا كنت تريد ضمان رؤية فورية لجمهورك المستهدف عبر جميع المنصات المعروفة على الإنترنت.

  1. إعلانات الدفع بالنقرة

على غرار التسويق عبر محرك البحث أشكال أخرى من إعلانات الدفع بالنقرة تصنف أيضًا من خدمات تسويق إلكتروني، حيث يدفع المسوق مقابل كل نقرة على رابط إلى موقعك.

بصرف النظر عن محركات البحث، تقدم جميع الشبكات الاجتماعية تقريبًا فرصة لإعلان الدفع مقابل النقر، تظهر هذه الإعلانات بعد ذلك في خلاصة مستخدمي الوسائط الاجتماعية المستهدفين. 

ونحن مؤهلون في ديجيمورا بما يكفي بالمعرفة التقنية والإبداع والمهارات المناسبة لإنشاء خدمات تسويق إلكتروني وإدارة حملاتك الإعلانية المدفوعة عبر جميع المنصات المناسبة عبر الإنترنت للوصول إلى عملائك المحتملين.

نقوم بتشغيل حملات إعلانية لنشاطك التجاري على جوجل، بالإعلانات على شبكة البحث، والإعلانات الصورية على YouTube” و Facebook و Instagram و Twitter وLinkedIn.

  1. إدارة وسائل التواصل الاجتماعي

سيقوم فريقنا الماهر من المسوقين الاجتماعيين بإنشاء وإدارة وتقديم أفضل حملات الوسائط الاجتماعية لأعمالك، بصفتنا واحدة من شركات تسويق رقمية، نضع عملائنا في مكانة مؤثرة من خلال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نتقدم في حملاتنا محتوى جذابًا وزيادة المتابعين، مما يترجم إلى زيادة المبيعات وتحقيق ربح أعلى.

  1. إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي

من خلال الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي، نستفيد من هذه المنصات لربط منتجك أو خدمتك بآلاف الأشخاص، نحن نستخدم في التسويق الرقمي، طرقًا عالية الاستهداف للإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي تسمح لعملائنا بتحديد عملائهم بدقة والوصول إليهم بسعر مناسب، من خلال خدماتنا الإعلانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، سننشئ إعلانات و نستهدفها ونحسّنها للحصول على أفضل النتائج.

  1. التسويق عبر البريد الإلكتروني

لدينا أيضا خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني التي تساعد في تسريع دورة المبيعات الخاصة بموقعك الإلكتروني، وسيعمل متخصصو التسويق عبر البريد الإلكتروني لدينا على تطوير رسائل إخبارية تفاعلية عبر البريد الإلكتروني وتسلسلات التشغيل الآلي لجعل جمهورك أكثر احتمالية للشراء من عملك.

في النهاية، عليك التأكد أن التسويق الرقمي الفعال هو الطريقة المثالية التي تجذب بها العملاء المحتملين، لذلك يمكن لخدمات تسويق إلكتروني من ديجيمورا أن تساعد في تحسين تواجد عملك على الإنترنت وتحقيق المبيعات المرجوة، وإنه أينما كان عملاؤك المحتملين على الإنترنت، سوف نصل متجرك أو موقعك الإلكتروني إليهم وتحويلهم إلى عملاء حقيقيين.

تسويق الكتروني,تصميم مواقع,شركه تسويق الكترونى,شركة تصميم مواقع بالمملكه,شركة تسويق الكترونى بالكويت,إدارة وسائل التواصل الاجتماعي,تحسين محركات البحث,SEO,وكالة تسويق رقمي,ديجيمورا,شركاتتسويق إلكتروني,تصميم متجر الكتروني,انشاء موقع الكتروني تجاري,خدمات التسويق الرقمي
عمل تطبيق للجوال

5أخطاء فادحة تجنب الوقوع بها عند عمل تطبيق للجوال.

عند عمل تصميم لتطبيقات الجوال قد يغفل المطورين وأصحاب المشروع الخاص بالتطبيق، بعض التفاصيل

الصغيرة في واجهة التطبيق أو حتى بداخله، رغم أنها بوابة النجاح الأولى للتطبيق والعلامة التجارية.

 

فيما يلي نوضح لك ما هي الـ 5أخطاء فادحة تجنب الوقوع بها عند عمل تطبيق للجوال ,بعض الأخطاء

العملية التي لا تتطلب الكثير من المهارات ولكن تجنبها يصنع لك تصميم

تطبيقات الجوال احترافي.

 

5أخطاء فادحة تجنب الوقوع بها عند عمل تطبيق للجوال.

تجنب هذه الأخطاء عند عمل تطبيق للجوال لتكسب عميلك

  1. العلامة التجارية:

عند تصميم تطبيقات الجوال لعلامتك التجارية، احرص على جذب انتباه جمهورك المستهدف إلى العلامة التجارية

بطريقة بسيطة وسهلة ومختلف أيضا.

قد يبدو الأمر صعب، لكن شركات تسويق الكتروني تتمكن من مساعدتك في هذا بعد معرفة معلومات دقيقة عن

تجارتك وطبيعة عملك ونوعية عملائك المحتملين في المستقبل.

ضروري أن يحتوي تصميم العلامة التجارية لتطبيقك على الجوال، الاسم واللوجو المعبران والموضحان

لنشاطك التجاري، هما الوجهة الأسهل والأسرع لعميلك.

كما عليك عدم إخفاق العبارة التسويقية التي تجمع بين التشويق والإقبال على المنتج للاستفادة منه،

عند تصميم تطبيقات الايفون والاندرويد.

واحرص على تدشين “السلوجن” الخاص بعلامتك التجارية بشكل احترافي جدًا، حتى لا يشعر عميلك

بأنك لا ترغب إلا في كسب المال عن طريقه فقط.

 

2-تصميم رديء في (UX)(UI):

واجهة التطبيق هي بوابة العبور الأولى إلى المستخدم وجوهر كافة تطبيقات الايفون أو الاندرويد لكل

أنواع الشركات والعلامات التجارية مهما كانت.

لذلك يجب أن يضم التطبيق تصميم جذاب ومحفز للمستخدمين، بالإضافة إلى تجنب وجود صعوبة عند التشغيل

أو تحميل الصفحات داخل التطبيق، لأن ذلك سيؤدي إلى تذمر المستخدم ومسح التطبيق فورًا.

 

3-التقليل من أهمية الترميز اللوني:

من الأخطاء التي يرتكبها البعض عند عمل تطبيق للجوال هي إهمال قدرة الألوان على جذب انتباه المستخدم،

توضيح العناصر التي تريد المستخدم التفاعل معها بألوان واضحة، من الأمور الضرورية في تصميم تطبيقات الجوال.

على سبيل المثال: إذا كنت تريد المستخدم يضغط على أيقونة تسجيل دخول المستخدم، لابد أن تبرزها بلون

جذاب وواضح، أما كلمة الخروج من التسجيل تكون باللون الباهت مثل الرمادي الفاتح.

 

4-الاختبار:

كثيرًا من شركات تسويق الكتروني المختصة في تصميم تطبيقات الايفون والاندرويد، تهمل مراجعة واختبار البرنامج

أكثر من مرة قبل إطلاقه على الإنترنت وتسويقه للمستخدمين.

وبذلك قد يتعرض المستخدم إلى الوقوع في أخطاء ومشاكل استخدام؛ وبذلك تقلل ثقته في العلامة التجارية

والمنتجات التي ترغب في بيعها له.

لهذا يجب أن تختبر التطبيق أكثر من مرة ثم تطلقه للاختبار عن طريق الجمهور أيضا، وتطلب منه التواصل معك

في حالة وجود أي مشكلة أثناء الاستخدام.

تأكد من أن المستخدم سوف يشعر بالثقة والاقتراب من برنامجك ويصبح المفضل بالنسبة له، لأنك جعلته

جزء في صنع هذا التطبيق.

 

تصميم تطبيقات الجوال

5-عدم الاهتمام بالتسويق:

أخيرًا وليس أخرًا، عدم الاهتمام بالتسويق من أبرز الأخطاء التي تقع فيها شركات تسويق الكتروني المصممة للتطبيقات وأصحاب العلامة التجارية أيضا.

لابد من الاهتمام بكتابة محتوى تعريفي للتطبيق حتى يفهم المستخدم ما سوف يستفيده من هذا البرنامج، بجانب حملات التسويق التشويقية التي تحمس العميل على عيش تجربة جديدة ومختلف مع هذا التطبيق.

 

في النهاية، إذا تذكرتك كل هذه الأخطاء عند عمل تطبيق للجوال، ستكون قريبًا جدًا من النجاح والوصول إلى هدفك الأساسي من تصميم تطبيقات الجوال.

5أخطاء فادحة تجنب الوقوع بها عند عمل تطبيق للجوال.

أفضل شركة برمجة بلدول العربية لدينا وكلاء في المملكة العربيه السعوديه , الكويت ’الامارات , قطر , الاردن , عمان لعمل التطبيقات والمتاجر الالكترونية ,شركة تسويق الكتروني وتصميم الهويات التجارية فريق محترف الموقع الاكثر أمان.

تسويق الكتروني,تصميم مواقع,شركه تسويق الكترونى,شركة تصميم مواقع بالمملكه,شركة تسويق الكترونى بالكويت,إدارة وسائل التواصل الاجتماعي,تحسين محركات البحث,SEO,تصميم تطبيق اندرويد,برمجة تطبيقات الاندرويد,برمجة تطبيقات,تصميم تطبيق,شركة برمجة تطبيقات,تصميم المواقع,التسويق الإلكتروني,شركة تصميم تطبيقات الجوال,تصميم تطبيقات الجوال,تطبيقات الجوال,شركة تسويق الكتروني,شركة تسويق رقمي,تسويق الكتروني,
تطبيقات الايفون

أهم تطبيقات الايفون التي يجب عليك امتلاكها في عام 2020

أهم تطبيقات الايفون التي يجب عليك امتلاكها في عام 2020

تطبيقات الجوال ومنها الايفون متعددة وكثيرة، منها التعليمي والتثقيفي والترفيهي وغيره، فكل مصمم

عند تصميم التطبيق يكون لديه رسالة وهدف من إصدار هذا التطبيق.

 

وأنت أيضا عندما تقبل على تنزيل تطبيقات الجوال، لابد أن يكون لديك هدف تحققه من خلاله،

حتى تستفيد منه وتحصل على ما تريد من معلومات. 

 

لذلك سوف نقدم لك أفضل تطبيقات الايفون التي يجب أن تكون على موبايلك في 2020:

1.تطبيق دولينجو Duolingo:

يعد دولينجو واحد من أهم تطبيقات الجوال آيفون المفيدة للغاية، حيث يقدم مجموعة متنوعة

من الدروس الخاصة باللغات الأجنبية وبمستويات مختلفة.https://ar.duolingo.com/

بالإضافة إلى الشرح المبسط الذي ينتقل بك من مرحلة إلى أخرى، حتى تكون محترف في اللغة،

فضلا عن تصميم التطبيق الذي يعد من أفضل تصميم تطبيقات الجوال السهلة والسلسة.

 

2.فوديوكيت Fooducate:

عمل تطبيق جوال آيفون مخصص لتقديم لك كافة العناصر الغذائية الموجودة في المنتج الذي تقبل

على شراءه، بالتأكيد يعد عمل مميز من تطبيق مفيد للغاية.

يساعد فوديوكيت في السماح لك بقراءة الباركود الموجود على المنتجات الغذائية التي تقبل

على شرائها من المتجر، ثم يظهر لك كافة العناصر الغذائية.

بداية من السعرات الحرارية إلى المكونات الدقيقة وفترة الصلاحية، كل ما تريد معرفته عن المنتج،

سوف يوضحه لك التطبيق.

 

3.تطبيق دشلان Dashlane:

من اهم تطبيقات الايفون وأحدثهم، حيث عمل تطبيق للجوال مخصص لحفظ بيانات ومعلومات الدفع

وإتاحة تتبعها عبر الإنترنت وسهولة العثور على كافة إيصالاتك، أمر في غاية الأهمية.

يستحق تطبيق دشلان، التنزيل على هاتفك، إذا كنت تقوم بإجراء عمليات شرائية متعددة عن طريق

بطاقات الائتمان أو الأونلاين بشكل عام.

 

4.تطبيق المراسلة Signal:

تطبيق المراسلة Signal من أهم تطبيقات الايفون لأنه حل سريع ورائع لمستخدمي المكالمات عبر الإنترنت،

وخاصة مكالمات الكل في واحد والذي تستخدم تشفير end-to-end.

لذلك يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الجوال، حيث يمكنك إرسال رسائل نصية ومكالمات نصية

 

ورسائل للمجموعات، كل ذلك بدون المساس برموز الـ PIN.

 

5.تطبيق last pass:

هذا حقيقي، تم تصميم هذا التطبيق

للأرقام وكلمات السر الخاصة بكافة المنصات، والتي دائما ما ينسها

المستخدم من كثرة المنصات المتعددة.

عمل تطبيق للجوال last pass من أجل الحفاظ على كلمة السر الخاصة بك، لكل تطبيقات المحمول، ويقوم

تلقائيًا بتسجيل الدخول عند تصفح الإنترنت.

 

6.تطبيق photomath:

من أهم تصميم تطبيقات الجوال للايفون، لأنه يعمل على حل المسائل الرياضية عن طريق

كاميرا الهاتف فقط، وما عليك سوى انتظار الإجابة.

عمل تطبيق جوال photomath، عن طريق تصوير المسألة الحسابية التي تقف أمامك،

ثم اضغط على = وانتظر الإجابة، وسوف يقدم لك الإجابة الصحيحة بالخطوات، حتى تفهم جيدًا.

 

7.تطبيق خرائط maps.me:

من أهم تطبيقات الايفون لأن عمل تطبيق للجوال من دون الحاجة إلى إنترنت من أفضل

ما يقدم للمستخدم، خاصة إذا كان تطبيق خرائط وطرق.

يعد تطبيق maps.me من أفضل تصميم تطبيقات الجوال لأنه يمكن من تنزيل خرائط جميع دول العالم،

واكتشاف الطرق والأماكن والمعالم التي تريد أن تتجه إليها، كل ذلك “أوفلاين”.

 

8.تطبيق للصور snapseed:

عمل تطبيق جوال لإعادة ضبط الصور وألوانها، من أكثر ما يحتاجه مستخدمي تطبيقات الايفون،

خاصة وأنه يقدم كافة الخصائص بشكل مجاني.

يسمح لك snapseed بإجراء تعديلات جذرية في الصورة، لتصبح بشكل أكثر من رائع من حيث

الزوايا والألوان والخلفيات وكل ما تحتاجه.

 

في النهاية، نود أن تكون قد حصلت على الاستفادة من تطبيقات الايفون المرشحة لك.

 

 

تصميم تطبيق اندرويد,برمجة تطبيقات الاندرويد,برمجة تطبيقات,تصميم تطبيق,شركة برمجة تطبيقات,تصميم المواقع,التسويق الإلكتروني,شركة تصميم تطبيقات الجوال,تصميم تطبيقات الجوال,تطبيقات الجوال,شركة تسويق الكتروني,شركة تسويق رقمي,تسويق الكتروني,انشاء موقع الكتروني تجاري,تطبيقات الايفون